إستضاف الإعلامي علي العلياني الممثلة نادين نجيم في برنامجه الرمضاني "مجموعة إنسان"، وبعد الإنتهاء من الحلقة، قامت نادين بتبديل ملابسها وتقطيع قالب الحلوى في الكواليس إحتفاءً بذكرى زواجها، حيث رافقها زوجها هادي الأسمر إلى دبي للتصوير. وعندما قام علي العلياني بتصويرهما على "سناب شات" علّق هادي أنه لا يحب "سناب" ولا الصور.

وبدا لافتاً خلال الحلقة حرص نادين نجيم على إستخدام بعض الكلمات الأجنبية خلال الحوار، ربما لأنها كانت لا تزال متأثرة بشخصية "عليا" التي قدّمتها في مسلسل "الهيبة". وقالت إنها أول مرة تجري مقابلة عند الساعة الثانية صباحاً، لأنها تشرب الحليب وتنام باكراً، فسألها علي العلياني "هل تأكلين وتشربين مثلنا؟" فأكدت "بالطبع".

نادين أكدت أن الجمال كان يعني لها منذ الطفولة، وأنها مسيحية لجهة الأب ومسلمة لجهة الأم، وأضافت :"والدتي تونسية ولكنها ولدت وعاشت في لبنان. والدي كان يملك محلات للخياطة الرجالية في أسواق بيروت القديمة، وعندما شاهد والدتي التي كانت قد قصدت السوق لشراء الأقمشة أغرم بها. هي خافت من العلاقة كونهما من دينين مختلفين، ولم تخبر أهلها بل تزوجت خطيفة. ولكن زعل الأهل لم يدم طويلاً لأنهم أحبوا والدي كثيراً. كنا نزور بيت جدتي كثيراً ونلعب مع أولاد خالي وننام عندهم. أنا نشات في عائلة تعرّفت من خلالها على الدينين الإسلامي والمسيحي، وهذا ما ساعد في تكوين شخصيتي". نادين أكدت أنها تفكر بالإنجاب مجدداً وقالت "زوجي يخطط لطفل ثالث".

وعن تغريدة نشرها أحد الصحافيين تقول "هذا إخبار للنيابة العامة. إتصالات من هذه الأرقام تهددنا بالقتل ويقولون: "للي يجيب سيرة نادين نجيم سنصفي دمه"، علّقت: "لا علاقة لي بهذا الموضوع. أنا مررت بظروف أصعب بكثير. وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها صحافي أو شبيه صحافي بمهاجمة أعمالي ويحاول إزعاجي. تلقيت تهديدات أكثر من مرة ولكنني لا أتحدث في هذا الموضوع لأنني أشعر أنني أعطي قيمة لمن لا قيمة له". وتابعت"هذا الصحافي كان ينتقدني دائماً، وعندما تخطى الحدود، "عملت بلوك"، ومن بعدها نشر هذه التغريدة، وإذا كان ما يقوله حقيقياً أنا مستعدة للمواجهة حتى النهاية".

وعن تغريدة كتبت فيها: "فيكن تروحوا تنضبوا عند معلمتكن. قرفتونا كل السهرة نكش ودبان وبرغش! كفانا زبالة"، قالت ضاحكة "نجاح "نص يوم" العام الماضي، لم يتحمّله الكثيرون. تعرضت لمواقف كثيرة ووصلتني تغريدات كثيرة، ولكنّي لاحظت أن "فانز" إحدى الفنانات بدأوا يتكلمون "طالع نازل" مع أنه لم تكن توجد مشكلة معها. أنا أعرف جيداً أن "الفانز" لا يمكن أن يفعلوا أي شيء من دون توجيهات الفنان ومن شدة إنزعاجي كتبت التغريدة".

نادين أشارت إلى أنها تقصد سيرين عبد النور بكلامها وتابعت: "في تلك الفترة كنا صديقتين جداً ولا أعرف ما إذا كان "الفانز" الذين غردوا لهم علاقة بها أو بفنانة أخرى للإيقاع بيننا. وطالما أن الآخر لم يقم بوضع حدّ فأنا وضعته ونشرت التغريدة". وعن علاقتها بـ سيرين قالت "عادية. زملاء. أنا لا أنافس سوى نفسي وأركز كل طاقتي على نفسي ولا أشغل بالي بنجاحات الآخرين وأرزاقهم أو ماذا يفعلون لكي لا أضيع وقتي".

كما أكدت نادين أنه تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل "عفاريت عدلي علاّم" وأضافت "أنا لم أرفضه، لكنني لم أتمكن من المشاركة لأنني كنت قد وقّعت على مسلسل "الهيبة" وتزامن التصوير في وقت واحد، عدا عن أن نص مسلسل "عفاريت عدلي علام" لم يكن مكتوباً وهذا الامر أخافني". وأشارت نادين إلى أنه طُرح عليها دور الممثلة غادة عادل فيه". وعن أصداء "الهيبة" أجابت "جيدة جداً وأنا راضية عن نفسي فيه، وقدمت "عليا" أفضل مما هي مكتوبة على الورق".

عن الإنتقادات التي وجدت أنها لم تتقن اللغة الإنكليزية في مسلسل "الهيبة"، ردّت "أنا قرأت العكس وأستغرب مثل هذا الكلام".

وعن أصداء مسلسل "الهيبة" قالت :"الكل يتحدث عنه، من كل الفئات والأعمار ونجاحه غير متوقّع إلى هذه الدرجة".

وإذا كان حضورها الدرامي أوجع بعض الفنانات أمثال نادين الراسي وسيرين عبد النور أجابت "علاقتي بهما طبيعية. علاقة زمالة مبنية على الإحترام ولا يوجد بيننا "طلعات وضهرات وتلفونات". من جهتي لا يوجد عندي مشكلة معهما أو مع غيرهما. أتمنى لهما النجاح، لأن نجاحنا مجتمعات هو نجاح لمجتمع كامل. فكلما تكاتفنا كلما أصبحت الدراما اللبنانية أقوى".