خرجت الفنانة نادين الراسي بتصريحات جريئة ومزعجة لزملائها من الفنانين خلال استضافتها في برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد حيث أكدت أنها النجمة اللبنانية الأولى وليس لها منافس في بلدها لبنان وهو ما أثار غضب بعض زملائها الفنانين.

وقد علمت نواعم من مصادرها أن تصريحات الراسي قد استفزّت بعض زملائها من الفنانين اللبنانيين، إلا أن الوحيدة التي خرجت عن صمتها كانت الفنانة نادين نسيب نجيم التي غرّدت عبر حسابها على تويتر قائلة "لست أفضل من أحد ولست أقل من أحد ولكنني لست كأيّ أحد"، كما نشرت على حسابها الخاص على إنستغرام صورة معبّرة جاء فيها "هل لاحظتم أن سيارات رولس رويس وبنتلي ليس لديها أيّ إعلانات دعائية؟ والسبب أنهم يعلمون ويثقون بأن قيمة منتجاتهم وحدها كافية لجذب الزبائن، أما الدرس من هذه العبرة عندما تعرفين قيمتك فليس عليكِ تسوّل الإعجاب والصداقة والحب من الناس، كوني واثقة من نفسك، وليس الجميع يمكنهم تحمّل ترف صداقتكِ" وعلّقت على الصورة قائلة "الأسد لا يفقد النوم من جرّاء رأي الأغنام، كوني قويّة، كوني واثقة، كوني نفسكِ" حيث اعتُبر ما نشرته رداً منها على تصريحات نادين الراسي ولا سيّما أن مصدراً مقرّباً من نادين نجيم أكّد انها كانت تقصد الراسي بالفعل وأرادت تنبيهها. 

ولم يزعج هذا التصريح نادين نسيب نجيم وحدها بل أزعج العديد من النجمات اللبنانيات من بينهم سيرين عبد النور وهيفاء وهبي حسبما ذكرت مصادر مقرّبة من النجمتين حيث أكدت المصادر أن هيفاء قد بادلت هذا التصريح بالضحك علماً بأنها لم تشاهد الحلقة بل أخبرها أحد أصدقائها بذلك. أمّا سيرين عبد النور فقد صرّح مصدر مقرّب لها بأنها قالت "الأعمال الفنيّة والجمهور هم من يحدّدون من هي نجمة لبنان الأولى وليست النجمة هي من تتحدّث عن نفسها".