ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي اجتماعا وزاريا ضم الوزراء: علي حسن خليل، غازي زعيتر، معين المرعبي ، حسين الحاج حسن ورائد خوري والمستشار مازن حنا، وتم خلال اللقاء عرض للاوضاع الاقتصادية من مختلف جوانبها .
وكان الحريري قد استقبل رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية، ورئيس مجموعة "فرنسبنك" الوزير السابق عدنان القصار، الذي أطلعه على التحضيرات الجارية للزيارة المرتقبة لوفد غرفة التجارة الدولية لطريق الحرير، خلال الفترة ما بين 6و7 نيسان المقبل، والذي يضم أكثر من 17 شخصية تمثل البلدان التي يمر فيها طريق الحرير، إلى جانب أكثر من 15 مجموعة أعمال من جمهورية الصين الشعبية.
وأشار القصار الى "أننا وجهنا الدعوة إلى دولة الرئيس سعد الحريري، لحضور ورعاية فعالية مؤتمر"طريق واحد.. حزام واحد" في بيروت في السادس من شهر نيسان المقبل، وأن يكون له كلمة في حفل الافتتاح الذي سوف يشهد توقيع عدد من الاتفاقيات، منها اتفاقية بين اتحاد الغرف اللبنانية وغرفة التجارة الدولية لطريق الحرير، وكذلك توقيع اتفاقية بين اتحاد الغرف العربية وغرفة التجارة الدولية لطريق الحرير، وبين مجلس بلدية بيروت وتحالف مدن طريق الحرير التابع للأمم المتحدة".
كذلك استقبل الحريري سفير الصين في لبنان وانغ كيجيان في حضور المستشار الانمائي فادي فواز.
ثم استقبل الحريري مفتي البقاع وزحلة الشيخ خليل الميس على رأس وفد من المشايخ وتناول اللقاء أوضاع دار الافتاء في البقاع وشؤونا مطلبية وتنموية.
كما التقى الحريري رئيس "حركة الناصريين الاحرار" زياد العجوز.