لا شك في أنّ الصفحات الرسمية للنجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت منبراً لهم كي يحتفوا مع جمهورهم بأيّ مناسبة أو ليعبّروا عن مشاعرهم وأفكارهم، أما أمس فقد طغى الحب على صفحات النجوم حيث عبّر كلّ منهم عن العشق الذي يختلج في قلوبهم تجاه الشريك، ومن هنا فليسمح لنا القيّمون على مسلسل "غرام على إنستغرام" باستعارة هذا الاسم لأنّه ينطبق تماماً على حال صفحات النجوم في يوم الحب، ونواعم قامت بجولة على أهم تلك الصفحات.

يوسف ينثر الشعر من أجل نيكول


اختار الفنان يوسف الخال أن يعايد زوجته الفنانة نيكول سابا بطريقة مميزة وهو الذي لطالما اعتدنا منه تأليف وكتابة الخواطر إذ نظم لها قصيدة كتب فيها "الحب لحظة الأبد/ بها يبدأ الوقت/ كل شيء يتمدّد/ حتى الأفق والعدم/ خارج الأرض نتباطأ/ فلنرحل بالزمان/ ضاق بنا المكان/ فالوقت قد حان/ نحن العلّتان/هَلُمّي نتجدّد".

لترد عليه نيكول بالتالي "يوم عشاق سعيد يا حبي الأبدي وكتير هالقد كتير كتير".

كذلك احتفلت الممثلة ورد الخال بيوم العشاق مع زوجها الفنان باسم رزق، فنشرت عبر صفحتها الرسمية صورة تجمعها بزوجها وعلّقت عليها قائلةً "لهم يوم الحب... وأنا لديّ أنت" بدوره ردّ زوجها باسم رزق عليها قائلاً "وأنت كل يوم حبي".

نادين وخطيبها السري 


أما الممثلة نادين الراسي التي أصبحت في الآونة الأخيرة تستخدم حسابها الرسمي لتعبّر عن حبّها بشكل شبه يومي، فقد نشرت صورة لقالب الحلوى الذي أحضرته هي وخطيبها احتفالاً بيوم الحب على شكل قلب، وأرفقته بتعليق "حَمِّلني في الحُبّ ما شِئْت إِلَّا حادث الصّدّ أو بلاءَ الفُراقِ...لقد ذقتُ بِحُبِّكَ حلواً و مُرّاً و كانت لذَّةُ "العشق" في اختلاف المَذاق .. ”لَكَ ما تشاءُ ،، ولي أنتَ ،، فأنتَ كُلُّ ما أشاء… كُلَّ عامٍ و أنتَ حبيبي".

وبدورها المخرجة نادين لبكي عايدت زوجها الفنان خالد مزنر بمناسبة يوم العشاق عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إذ نشرت صورة لها مع زوجها وعلّقت عليها "يا حبي! أتمنى أن ننظر دائماً إلى الاتجاه نفسه، يوم عشاق سعيد يا بطلي الأجمل...".

من أهدى لإليسا باقة ورد حمراء؟
إليسا التي تعيش قصة حب نشرت عبر إنستغرام صورة لباقة ورود حمراء مع تعليق عبارة عن ثلاثة قلوب دون أن تكشف ما إن كانت هذه الباقة مهداة لها من حبيبها، وقبلها بيومٍ واحد كتبت الصفحة الرسمية للنجمة إليسا عبر فايسبوك ما يلي "بمناسبة يوم الحب والعشاق، ترقبوا غداً وعلى مدار الساعة أجمل ما غنّت إليسا من أغاني العشق والحب، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، وهذا كي تتشاركوا بها مع أحبائكم".

ما النصيحة التي قدّمتها كندة؟


ومن الفنانين الذين يحتفلون بيوم الحب لأول مرة مع الشريك نذكر الممثلة كندة علوش والممثل عمرو يوسف، وكانت كندة قد نشرت صورة لها وكتبت معها تعليقاً بمثابة نصيحة باللغة الإنكليزية ما يعني بالعربية "ابحث عن الشخص الذي يجعلك تضحك من القلب". كذلك نشر النجم محمد حماقي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة مع زوجته، وعلّق عليها "الحب والسعادة" بالتزامن مع يوم الحب.

شيرين تعيش الأمومة يوم الحب


وعبّرت المطربة شيرين عبد الوهاب عن شعور الأمومة في يوم الحب على عكس من عبّروا عن العشق تجاه الشريك إذ نشرت شيرين تدوينة عبر حسابها على "تويتر"، كشفت فيها عن أوّل هدية جاءت لها بمناسبة يوم الحب، وكتبت "أحلى هدية جاتلي وتفاجئت بيها في الفالنتين من حب عمري مريم"، وتابعت "حب عمري.. مريم وهنا".

والفنانة أمل بوشوشة نشرت باقة من الورد وفي أعلاها صورة لها مع زوجها وكتبت تعليقاً موجّهاً لشريكها "أنت أجمل ما صار في حياتي".

أما الممثلة نادين نسيب نجيم فقد اكتفت بنشر صورة لها من وحي المناسبة حيث تظهر بثوبٍ أحمر وتحمل باقة من الزهور.

سيرين وديانا والفيديوهات 
واختارت كل من النجمتيْن سيرين عبد النور وديانا حداد نشر فيديوهات ملائمة ليوم الحب، فالأولى نشرت فيديو تظهر فيه بثوب أحمر وتتخللّه لقطات لقلوب حمراء مع تعليق كتبت فيه سيرين "مع حبي شكراً لمحبتكم ودعمكم الدائم"، وديانا نشرت فيديو طريفاً للشخصية الشهيرة مستر بين من وحي مناسبة يوم الحب.

نوال وهيفاء تروّجان لأعمالهما يوم الحب


وفي المقابل، روّجت بعض النجمات لأعمالهن مع هذه المناسبة فالنجمة الذهبية نوال الزغبي نشرت صورة لها بفستان أحمر مع تعليق مقتبس من كلمات أغنيتها الجديدة "أنا قلبي تولع والدقات تسرع اسمع".

 أما النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي فنشرت صورة لها عبارة عن البوستر الخاص بأغنيتها الجديدة الخاصة بيوم الحب "قلّها بحبّك" مع هاشتاغ "يوم حب سعيد".

والجدير بالذكر أن عدداً من نجوم الغناء أمضوْا يوم الحب مع جمهورهم حيث أحيَوْا حفلات غنائية أمثال عمرو دياب، نوال الزغبي، رامي عياش، وائل جسار وغيرهم.