ردًا على سؤال عمّا إذا كان الفارق بين نجوميته ووجوده في المراتب الأولى في "لهون وبس"، وتمثيله الذي يحظى فيه بنجومية أقل كدوره في الفيلم "بغمضة عين"، يشكل عاملا سلبيا لدى مقدّم البرامج والممثل هشام حداد، قال إن أولويته هي لتقديم البرامج في الاساس، والتمثيل يأتي لديه في المرتبة الثانية.

واعتبر حداد ان نجوميته في تقديم البرامج لم تأت فجأة، بل نتيجة جهد وتطور منذ 8 سنوات، انطلاقًا من "LOL"، مرورا بـ "حرتقجي"، وصولا الى "لهون وبس" في موسميه، ولفت إلى أنه لا يحب تسمية النجومية بل يفضل مكانته في الساحة الاعلامية، وعمّا إذا كان سعيدًا بما حققه، فقال: "مكيّف".

وعند سؤاله عن مستقبل الاعلام، وأين يرى نفسه، أجاب أنه اكتسب خبرة اعداد البرامج لذا فإنه في المستقبل البعيد عندما يكبر في السن، فهو يرى نفسه كمعد برامج.

وعمّا إذا كان سيفقد قيمته الاعلامية ان كبر في السن، فرد هشام حداد انه "ليس هذا ما قصدته فها هو الاعلامي طوني خليفة في الخمسينات ولكنه لا يزال رائعاً، كما الحال مع الإعلامي جورج قرداحي، لكنهم أوسم مني على ما أظن".

ولفت حداد ان هناك اعلامية عادت أخيرا وهي تحاول ان تدخل في مجال تقديم البرامج الشبيه لأساليب برامجنا، ولكنها "سئيلة", وأضاف: "عم تجرب تجي تلعب بملعبنا، بس ما فيا".