وعدت الفنانة كارول سماحة جمهورها المصري خلال الشهر المنصرم بتحضيرها مفاجأة خاصة لهم حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة وكتبت تعليقاً عليها "تحضّر كارول سماحة مفاجأة لجمهورها المصري! ما هي برأيكم؟"، وتبيّن لاحقاً أنّ هذه المفاجأة عبارة عن إحيائها حفلاً غنائياً غير أنه أُجّل.

ومثلما بات معلوماً فإنّ حفل الفنانة كارول سماحة تأجّل من تاريخ السابع من شهر كانون الثاني يناير الى العاشر من شهر شباط فبراير بسبب تزامنه مع فترة عيد الميلاد فلن يتسنّى للجميع حضوره، لكن في اليومين الأخيريْن تعرّضت كارول لشائعة مغرضة بحقها حيث قيل إنها ممنوعة من الغناء في مصر.

وفي التفاصيل، أشيع أنّ نقابة الموسيقيين في مصر لم تمنح كارول تصريحاً للغناء ما أعاق إحياءها لحفلها المنتظر، حيث قيل إنّ كارول يجب عليها دفع مبلغ مالي لا يقل عن خمسة عشر ألف جنيه، ليصدر بعدها تصريح رسمي من النقابة بنفي كل هذه الهرتقات.

ورغم إعلان السبب الرسمي لتأجيل الحفل، فإن الحقيقة أنه لم تُبع بطاقات لحضور هذا الحفل بالقدر الذي كان متوقعاً له، وبالتأكيد لا شك في حجم جماهيرية ونجومية الفنانة كارول سماحة في مصر إلا أنّ الأوضاع الاقتصادية المتردّية حالت دون شراء بطاقات لحفل يوم السابع من الشهر الجاري أي بعد أسبوع واحد فقط من حضور حفلات وسهرات رأس السنة الباهظة بالنسبة للساهرين، فوجد القيّمون أنّ فترة عيد الحب هي المناسبة لإحياء هذا الحفل.

مع الإشارة إلى أنّ حفل كارول سيُقام تحت عنوان The Love Concert على مسرح دار أوبرا جامعة مصر، حيث ستقدّم خلاله ريبرتواراً خاصاً لجمهورها المصري فضلاً عن أعمالها الخاصة.
نواعم