لم يمر هذا الأسبوع مرور الكرام، فقد انتشرت بعض الشائعات التي طالت نجوماً لبنانيين هم إليسا، وائل كفوري وميريام فارس.

ثلاث شائعات في أسبوع


فبعدما انتشرت خلال الشهر المنصرم شائعة طالت الممثل دريد لحام حيث قيل إنّه تعرّض للضرب على أيدي بعض المسلحّين ما أدى إلى وفاته، وقد كان هذا الخبر هو أبرز شائعات الشهر المنصرم، جرى خلال الأيام الأخيرة تداول ثلاث شائعات في أقل من أسبوع.

تلقّي ميريام عرضاً مغرياً


البداية مع الفنانة ميريام فارس التي قيل إنها تلقت عرضاً للخضوع لجلسة تصوير خاصّة مع زوجها رجل الأعمال داني متري مقابل مبلغ مادي مغر حيث إنّه لغاية اليوم لم يظهر وجه متري على الإعلام إلا أنّ ميريام رفضت هذا العرض، وعلى ما يبدو فإنّ هذا مجرّد خبر كاذب.

ما حقيقة كليب كفوري؟


وفي ما خص الإصدارات الفنية، انتشر خبر حول الفنان وائل كفوري يفيد بأنّه يستعد لتصوير أغنية هلأ تا فقتي تحت إدارة المخرجة إنجي جمال، وحينما استفسرنا عن الأمر، أكّد لنا السيد إدي غانم مدير أعمال الفنان وائل كفوري أنّ هذا الخبر مجرّد شائعة ولا تمت للحقيقة بصلة.

إليسا تنفي هذه الشائعة


والشائعة الأخيرة التي جرى تداولها منذ صباح الاثنين الماضي متعلقة بالفنانة إليسا، وتفيد أنّها ستغني في مدينة الناصرة الفلسطينية في عيد الميلاد.

وبدورها نفت إليسا هذا الخبر وكتبت عبر حسابها الرسمي "لديّ حلم أن أغني في بيت لحم وفي المكان الذي وُلد فيه السيد المسيح لكن في هذا الوقت لا أستطيع"، وتابعت قائلةً "على كل حال، أصلي للعقول المريضة والغبيّة بما فيه الكفاية لإطلاق التهم عليّ".

(نواعم)