بعدما أطلقت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها الأخير سهّرنا يا ليل واحتفلت به مع مجموعة من الفانز خلال الشهر المنصرم في مبنى فيرجين ميغاستور في بيروت، تُقيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات المنتجة لأعمالها حفلاً خاصاً لإطلاق الألبوم مع حشد من أهل الصحافة والإعلام.

وهناك تكتّم شديد على تفاصيل هذا الحفل إلا أنّ نواعم علمت من مصادرها الخاصة أنّ شركة روتانا تجهّز لمفاجأة خاصة ضمن هذا الحفل، ففي العام المنصرم أقامت الشركة المذكورة مؤتمراً خاصاً تلاه احتفال بعيد ميلاد إليسا، أما هذه السنة فستكون المفاجأة مختلفة وليست خاصة بعيدها الذي صودف منذ أيام معدودة.

وبتوقّعاتنا قد يُطلق فيديو كليب سهّرنا يا ليل خلال المؤتمر فإليسا أنهت تصويره خلال الأيام الأخيرة تحت إدارة المخرجة إنجي جمال، ما يذكرنا بجلسة الاستماع التي دعت إليها النجمة مايا دياب العام الفائت، حيث أطلقت كليب "غمرني وشدّ" أمام الصحافيين لأول مرة قبل إطلاقه للجمهور، يُذكر أن كليب "غمرني وشدّ" هو من إخراج المخرجة أنجي جمال أيضاً.

أما أنجي، التي كانت قد صرّحت لنواعم سابقاً معبّرة عن سعادتها بهذا التعاون وتسعى لتقديم إليسا بحلة مختلفة عن تعاوناتهما السابقة معاً فهي تعتبر إليسا بمثابة صديقة وهناك تحدٍّ لإظهارها بالصورة التي اعتادها الجمهور عليها مع السعي لإضافة هوية جديدة لكي تتجنّبا التكرار.

ومن الجدير ذكره أنّ النجمة إليسا كانت قد طرحت ألبومها سهّرنا يا ليل يوم الثامن من شهر أيلول سبتمبر حيث تضمّن ست عشرة أغنية بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، علماً بأنها كانت قد طرحت مسبقاً أغنيتيْن من الألبوم قبل طرحه كاملاً ألا وهما الأغنية التي تحمل اسم الألبوم أي سهّرنا يا ليل وأغنية ملكة الإحساس، كما ضمّت للألبوم أغنية يا ريت التي قدّمتها بمثابة تتر غنائي لمسلسل يا ريت خلال الموسم الرمضاني الفائت. 

لكن بعد مرور حوالى شهرين سوف تقيم روتانا حفلاً خاصاً بإطلاق الألبوم تتخلّله مفاجأة للحضور!


موقع بصراحة