بعد هجوم الموزع الموسيقي هادي شرارة على الفنان جو رعد في برنامج "من هون وجرّ" الذي يقدمه بيار رباط، رد رعد بطريقة غير مباشرة على شرارة دون أن يسميه، ونشر تغريدتين، جاء في الاولى "إنسان بذيء ما سلم فنان من شر لسانو لو خصص هالوقت ليشتغل ماكان صار موضة قديمة عفا عليها الزمن".  

أما في التغريد الثانية، كتب "يا ريت لو هالموزع اللي خلصت موضتو يضل عم يركض ورا الفنانات المتزوجات ويحل عني. وبحب قلو كلمة: اللي بيتو من قزاز ما بيرمي الناس بحجارة".   وفي حديث أجراه موقع "سيدتي" مع رعد، قال الأخير: "عندما إلتقيت هادي شرارة كنت أعرف أنه سينقلب عليّ، كما فعل مع غيري، لذا قمت بتسجيل كل الأحاديث التي دارت بيننا وأحتفظ بنسخة منها وإذا عاد وتحدث عني في الإعلام سوف أقوم بنشر كل شيء".  

وأضاف جو رعد "لا أعرف لما علق هادي شرارة على تغيير إسمي، وما قاله عني يؤكد انه فنان متعصب، وأنا لا أفهم كيف أن فناناً بمثل تعصّبه يطل على إحدى المحطات الخليجية! وأنا أريد أن أسأله إذا كنت طائفياً إلى هذا الحد لماذا تعيش من خير محطة خليجية".   وأضاف "كل ما قاله مسجل عندي، حتى أنه لم يترك شرف وعرض أحد إلا وأتى على سيرته وأنا أقول له أنا مسجلك كل كلامك وسوف أنشره في الوقت المناسب".

لبنان 24