ردت النجمة سيرين عبد النور على ما يصلها من انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد " انستغرام " حيث خصصت الحلقة الثالثة من برنامج بلا حدود الذي تقدمه سيرين مؤخراً لترد على منتقديها.

وكانت أولى الانتقادات التي ردت عليها سيرين هي أنها تقوم بتصوير برنامج بلا حدود من أجل مزيد من الشهرة حيث قالت سيرين خلال الحلقة : بعد مرور 16 عام من وجودي على الشاشة في حقل الفن سواء كمغنية أو ممثلة هل من المعقول أن أستخدم مأساة الناس من أجل الدعاية بل كان من الأفضل لي من كل النواحي أن أقوم بذلك من خلال فيلم أو مسلسل أو أغنية أو منتج فني ". ولفتت سيرين إلى أنها أحبت برنامج بلا حدود من باب إنساني وأنها ارتبطت به إنسانياً وعبرت عن اهتمامها برأي الجمهور لأنه الحافز لتقديم المزيد من المساعدة وختمت إجابتها " نحن نقدم برنامج للناس ولمساعدتهم وليصل إلى قلوبهم " .

وأصيبت سيرين بالذهول من اتهام معلق لها بالكفر وأنها ستدخل النار بسبب ديانتها المختلفة . وتطرقت سيرين لإحدى الصور التي نشرتها والتي تظهر شكلها لحظة استيقاظها من النوم بدون مكياج واستغربت طريقة تعاطي أجزاء من الجمهور مع الفنان على أنه عدو وقرأت بعض التعليقات التي وردتها ومنها " الحمد لله على نعمة المكياج " و تعليق آخر قالت فيه إحدى المتابعات : " تباً لك مفكرة حالك حلوة .. انصدمت بصراحة " وردت سيرين على ذلك بحركة تدل على الاستغراب : " لم يكن هدفي من نشر الصورة هو الحصول على تعليقات إيجابية أو سلبية ولكن لأقول للناس أن سيرين مثلها مثل غيرها ليست دائماً بكامل ماكياجها ولباسها . وقالت سيرين "غلطت ونشرت صورة من دون ماكياج، وكبريائي منعني أن احذفها". فيما عبرت عن استيائها الشديد من سخرية البعض منها، قائلة: "في حدا ما بفيق من النوم وجهه منفخ، إذا في حدا هيك بكون عجيبة". كما قامت سيرين بحظر أحد المتابعين بعد تعليقه على خاطرة كتبتها عن إيمانها بالله حيث رد عليها " ليش أنتي بتعرفي الله " .

ونوهت سيرين أنها لا تفرض رأيها على الناس بخصوص موضوع الإيمان ولا تقبل أن يفرض أحد رأيه عليها .

وخلال التصوير ظهرت ابنة سيرين معها في الحلقة ولكنها عمدت إلى إخفاء وجهها بالتمويه وهو ما دعا بعض متابعيها للتعليق حول هذا الموضوع بالقول : " لماذا أخفيتي وجه ابنتك كالسارقة أو المجرمة " فردت سيرين بطريقة أدبية وبأخلاق عالية : " تعاملت مع الموضوع كأم وأردت أن أحمي ابنتي من مضايقات أو غيرها قد تتعرض لها من قبل بعض الأشخاص مثل الذين علقوا على هذا الموضوع وهي طفلة بعمر أربع سنوات وبالنهاية هي ابنتي وأنا حرة التصرف " .

وأردفت سيرين : " أقدر أن هناك قسم من الجمهور يحب أن يرى عائلتي ويتابعني ولكن كل إنسان لديه قناعات وطريقة لقراءة الأمور " . كما تطرقت سيرين لانتقاد حول ذهابها إلى المخيمات بألبسة من ماركات عالمية فردت بصور تظهرها بالجينز وبلباس عادي بعيداً عن أي تصنع وقالت : " بالطبع لن أذهب بثياب ممزقة فأنا أحب أن أظهر مرتبة والناس لن يكون همها لباسي بل الهدف الذي جئت من أجله " . وكان آخر الانتقادات التي ردت عليها سيرين يتعلق بعملها كعارضة أزياء ومغنية وممثلة بنفس الوقت فقالت : " إذا أي شخص يملك هذه المواهب فلماذا لا يقدمها " . ولفتت إلى أنها تركت عرض الأزياء بعد عملها بالتمثيل بينما أكدت أن الغناء و التمثيل معاً هو أمر طبيعي وقد فعلته الكثير من الفنانات و الفنانين .

الجديد