تحدّث مقدم "أحلى جلسة" طوني بارود عن برنامجه الذي يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانيّة للإرسال، وقال أنه من أهم البرامح التي قدّمها في حياته بعد أن استمرّ على الشاشة لمدة خمس سنوات مع فريق عمل مميّز، ويتابع: "لقد كان نقلة نوعية، وحققت فيه ما يمكن تحقيقه بعد 5 مواسم، و900 ضيف و180 حلقة، لقد كان برنامجاً يشبهني".

يعود بارود اليوم ببرنامج حواري وترفيهي، سيجدّد من خلاله صورته الإعلاميّة، لكنّه سيحافظ على صورته ونهجه الذي يضحك الناس ويسليهم بطريقة جديدة، ويقول أن ضيوفه سيكونون من كافة المجالات وأناس معروفين تركوا انطباعاً لدى الناس، ولكن بحوار فيه حياة ومرح وكوميديّة طاغية.

وعن إمكانية خوض مجال التمثيل والغناء ردّ قائلاً: "أفكر في هذا الموضوع وهناك عروض تمثيليّة أدرسها، والفرصة يجب أن تكون على صعيد العالم العربي لا لبنان فقط، ويجب أن تكون عبارة عن خلطة لبنانيّة مصريّة وخليجيّة. ولست بعيداً من هذا الخطوة، علماً أنني أتمنى دوراً درامياً لا كوميدياً".

وحول صوره مع كريستينا صوايا التي أخذت ردود فعل إيجابيّة أكد بارود: "أنا مع العائلة واحترامها، والعائلة أولويّة، كما لدي كل الاحترام لكريستيا، هي أم أولادي وامرأة رائعة".