علا صراخ موظفي شركة "سعودي أوجيه" في الرياض وسادت حالة من الهرج والمرج وذلك أثناء تجمع احتجاجي لهم داخل مبنى الإدارة العامة للشركة.   وقد وثّق احد الموظفين الاحتجاج الذي تطور الى مشادة كلامية حادة من خلال شريط فيديو التقطه عبر هاتفه الجوال.   وفي التفاصيل فإن إشكالاً وقع بين موظفي الشركة وإدارتهم المتمثلة بالمهندس فريد شاكر ود. وليد يوسف ونبيل الرخيمي ونديم عكاوي.

  وأشارت المعلومات الى ان تأخر صرف الرواتب والمستحقات وإلغاء خدمات تؤمنها الشركة للموظفين كالسكن ومعاملات الإقامة دفعهم الى تنفيذ احتجاجهم والتجمع في مبنى الإدارة والمطالبة بالعودة عن تلك القرارات وإعطائهم مستحقاتهم وانهاء خدماتهم بطريقة لائقة وحسب الأصول المرعية والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.  

وتطور الاشكال إلى مشادة كلامية وتدافع بالأيدي بين عدد من الموظفين والمسؤولين الإداريين بعد قيام سكرتير أحد الإداريين بتصوير التجمع و التهديد بإنهاء خدمات المشاركين فيه من دون تعويضات أو مستحقات، الأمر الذي استفز الموظفين.   كما تدخل رجال الأمن التابعين للشركة لفض النزاع وتهدئة الأوضاع.   وظهر في الفيديو أحد الموظفين الغاضبين وهو يقول: "منطلع منتغدا ومناكل نحن وياه للشيخ سعد ومنسقي ارغيلة للشيخ سعد.. انا بعبيلو ياها"، كما ظهر في الشريط عدد آخر من الموظفين الغاضبين وهم يصرخون ويتحدثون باللهجة اللبنانية.

ليبانون ديبايت