تستعدّ أندية الدرجة الأولى لخوض مسابقتي النخبة والتحدّي التي تنطلق رسمياً في العاشر من الشهر الحالي عبر اختبار لاعبيها المحلّيين والأجانب من أجل ضَمِّهم الى صفوفها.

وأمس استقبلَ العهد حامل اللقب على ملعبه في مباراة ودّية شبابَ الساحل وتغَلّبَ عليه بنتيجة (3-2)، سجّلَ أهدافَ الفائز أحمد زريق (2) أحدهما من ضربة جزاء، جاد الزين، وللخاسر النيجيري سيبيه والغاني نكروما دوغلاس.. وعلى ملعب الشهيد رفيق الحريري في المنارة تعادلَ النجمة مع المبرّة (2-2)، سجّلَ للنجمة السنغالي بو باكر ومحمد عكاري، وجرّبَ المدير الفني للفريق النبيذي الروماني تيتا فاليريو عدداً مِن اللاعبين الشباب للوقوف على مستواهم الحقيقي، كما ضمَّ على سبيل التجربة لاعبَ ارتكاز جديد فرنسياً من أصل لبناني فارينه بزيكيان (24 عاماً)، وهو يلعب في الدوري الفرنسي للدرجة الثالثة.

أجانب الراسينغ وقّعوا رسمياً أمس

وقّعَ بعد ظهر أمس رسمياً في مقرّ اتّحاد كرة القدم أجانب الراسينغ الجُدد الرومان المدافع فيتيكاريوس أندره والمهاجم اليكيس تشوكالتيو ولاعب الوسط دراكيتش اوكتسافين وقد تمَّ اختبارهم لأكثر مِن شهر تقريباً، وتحديداً في 20 تمّوز الفائت، مِن قبَل الجهاز الفني للنادي بقيادة المدرّب الروماني يوجين مالدوفان ومساعدِه شاهيه كاسباريان. من جهةٍ ثانية يخوض فريق القلعة البيضاء مباراتين ودّيتين غداً أمام الأنصار على ملعبه، وبعد غد مع منتخب الشباب على ملعب بلدية بحمدون.