الحمل

إحساسك بالمسؤولية يزداد يوما بعد يوم، ولكن تزايد عدد المسؤوليات وتضاعفها قد يجعلك مصابا بالقلق والأرق على مدار اليوم. ابذل كل جهدك لتحقق شيئا من التوازن والانسجام. أنت بحاجة اليوم إلى إنجاز أعمالك في وقت قصير. لا تؤجل أي مهمة إلى الغد.

الثور

لا تبحث عن حلول قد يفرضها من حولك للمشاكل التي تمر بها، من الأفضل ألا تعتمد على الآخرين، بل عليك أن تعتمد على نفسك. تبحث عن بعض المعلومات خلال الفترة القادمة لتتأكد من بعض الحقائق العلمية. ممارسة التمارين الرياضية كل يوم تحميك من الاكتئاب والسمنة.

الجوزاء

لا تسمح لأي شخص مهما كان منصبه أن يقيدك أو يتحكم في شخصيتك أو يؤثر على قراراتك. توقف اليوم عن التفكير في الأحداث الماضية، وركز على مستقبلك. يجب أن تخطط جيدا كيف ستواجه الهجمات التي تتعرض لها اليوم من البعض.

السرطان

عندما تستقر على بعض الأفكار المفترض تنفيذها في العمل اليوم، تجد أكثر من شخص يعترض عليها. لا تتنازل عن هذا الأفكار ولكن حاول أن تفهم منهم سبب الرفض أولا. حارب من أجل تنفيذ خططك وأفكارك طالما اقتنعت بها. لا تكن مندفعا وتعلم أدب الحوار مع الآخرين.

الأسد

إذا شعرت أن المشروع الذي تعد أحد الشركاء الرئيسيين فيه أوشك على الانهيار، لا تتسرع وتنسحب، فربما تكون ظروف طارئة او عارضة. لا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام. ستكون سعيدا إذا فوضك الزملاء لاتخاذ القرار وللإمساك بزمام الأمور.

العذراء

لا تخاف من السؤال عن الأمور التي لا تعرفها. التواصل مع الأصدقاء أو الزملاء يتميز بالجدية اليوم. ناقش مع البعض القضايا السياسية أو الفكرية أثناء تناول وجبة العشاء. احرص على إعطاء كل فرد فرصة جيدة للتعبير عن رأيه. انظر حولك ولاحظ كيف يتغير العالم بسرعة. يجب أن تغير من نفسك أيضا.

الميزان

لا تجعل الأفكار السلبية والسوداوية تفسد يومك. ستشعر بالراحة والطمأنينة فقط إذا تحدثت مع شخص تحبه ويحبك. ربما تنقذ شخصا ما اليوم من الموت أو ربما تسعف حيوانا مصابا تجده في طريقك. مساعدتك واهتمامك بالآخرين يعيد إليك ثقتك بنفسك.

العقرب

تبحث خلال هذا اليوم عن لحظة هدوء أو سكينة ولذلك ربما تقرر الانعزال بعض الوقت في غرفتك. إذا فقدت شيئا ما اليوم، كفاك بحثا في الأماكن البعيدة، فهذا الشيء على الأرجح تحت قدميك. كن حذرا فربما يحاول البعض تغيير اتجاهاتك ومساراتك إلى الأسوأ.

القوس

محاولتك لتحديد ما تريد اليوم وما تحتاج في هذا الحياة قد تكون أفضل بكثير من انتظار مساعدة الآخرين. ابذل كل جهدك حتى تقوم بكل أعمالك بشكل منتظم. قد يتعامل معك بعض الأشخاص بحرص شديد لكي لا يجرحوا مشاعرك.

الجدي

انتبه فمعظم الأشخاص لا يحبون التعامل مع الأشخاص الوقحين أو المتهورين. كن مبتسما ومتفائلا وشجع من حولك على التعامل بشكل إيجابي مع أي مشكلة. اقنع نفسك بأن كل شيء سيكون سهلا وبسيطا فقط إذا اجتهدت.

الدلو

تبدو مستعدا اليوم لتكوين صداقة جديدة أو للدخول في قصة حب جديدة ومختلفة. انبته فهناك شيء ما يجعلك لا تتحرك من مكانك. ربما تصاب اليوم في بوعكة صحية على الرغم من التزامك بتناول الطعام الصحي واتباع تعليمات الطبيب.

الحوت

إذا حدث شيء غير متوقع في العمل اليوم، لا داع للقلق والتوتر، فأنت لا تعرف ما هو الأفضل لك في النهاية. قد يكون هذا التغير لصالحك. ربما يتصرف البعض بطريقة تزعجك، ولكنك لا تدري حتى الآن أفضل رد فعل لهذا التصرف. فكر بحكمة وبترٍ.