Mohammad Madi

1 hr · Edited·

كل شي ع الفيسبوك موضه .. والناس بدهم مين بزقفلهم تا يرقصوا :

بيوم عيد الام كلهم بيصيرو حناين ومرضيًين .. يوم الجمعه كلهم مؤمنين .. يوم الأحد كلهم مصلًين .. بعيد الاستقلال كلهم وطنيين .. بعيد الجيش كلهم عسكريًين .. بعيد العشاق كلهم رومانسيًين من ال 15 لل 90 .. وبالآخر ؟؟؟ ما أصغر الحقيقه .. وما أكتر الدجالين .

 

Hanadi Nasser Din

8 hrs·

تعجز الكلمات .. ويكل اللسان .. ويتوقف حبر القلم منبهراً .. وتذوب الألحان في شأنها وعظمتها ورفعتها ولا تفي بحقها ومكانتها في القلوب .. ويصمت الشعراء بعد نفاذ الخيال .. وكل ذلك في حق (الأم) التي جعل الله الجنة تحت أقدامها .. كثير جدا من الفنانين والفنانات من قدموا أغنيات في حق الأم منذ عقود طويله .. وتغنوا فيها وفي مكانتها الرفيعة .. وفي مناسبة "عيد الأم" الذي تأتي ذكراه في شهر مارس من كل عام .. سنبحر في بحار بعض الأغنيات والكلمات التي تغنّتْ في الأم .. ولم تفِ أدنى حق لها .. مهما قدّمت .. أو ما ستقدم.

 

Bayan Ak

6 hrs·

كل من يريد أن يفتخر بأمه فليفتخر بصمت..

هناك ايتام لديهم مشاعر...

 

Mohammed El Amine

12 hrs·

في هذا الوقت من كل عام، تكثر الإعلانات الخاصة بمحلات الأدوات المنزلية...اذ يدور حوار بين الأب و الأبناء عن الهدية التي ستُقدم للام في يومها...براد،غسالة، فرن غاز، مكنسة كهربائية و ما شابه...الام تستحق غير ذلك (و ليس بالضرورة اكثر من ذلك)..الام تستحق اكثر من ان نذكرها بان العمل المنزلي كالطبخ و الغسيل و تنظيف البيت هو امر منوط بها لوحدها...في عيد الام، قد تكون بحاجة لأشياء اخرى مختلفة...ابتكروا لها أفكارا مختلفة...اصنعوا لها فرحة فريدة...أمي الجميلة، في يومك هذا، تستحقين الفاتحة...و أغنية...و ذاكرة طفولتنا نحن الخمسة..

 

Mohamad M Zod with Fatima Zaydan

1 hr · iOS·

يا أمي

يا نور عيني

يا حبيبتي

يا نبضات قلبي

يا ريحانة صدري

يا نسمات شهيقي وزفيري ( أمي)

دعيني أقبل الجنة

نعم تلك الجنة التي تحت قدميك

أمي

 

Moukhtar Faraya Charbel Salameh.

2 hrs·

اعاده الله على جميع الامهات الأحياء بالخير و الصحة و العافية

 

Abo Hsn Chehade

16 hrs·

كل عام وأنتم وأمهاتكم بخير

ورحم الله من رحل من أمهاتنا

"لــو لــم

يكـن هناك

خالق وإله، لما

إستحق العبــادة

غيرك يا أماه......."